بسم الله الرحمن الرحيم .بحكم أهمية التلاث نقط في هذا الديربي والتي ستخول لنا الإقتراب من إحراز اللقب إن شاء الله ندعوا الجماهير الرجاوية أن لاتبخل بالمجيء لمساندة النسور يوم الأحد بالرغم من غلاء التذاكر ، فنحن جهمور في الضراء قبل السراء فما بالكم أننا نحتل الرتبة الأولى ولم يتبقى إلا القليل عن رفع ستار الفائز بالبطولة التي ستخول المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب.
من جهة أخرى ستتكلف مجموعة الغرين بويز بدخلة الديربي ونعد الجميع أن الكورفا سود ستشجع الرجاء طيلة 90 دقيقة ، على أي رجاوي غيور الحضور والمشاركة في احتفالية الكورفا سود .
المرجوا كذلك من الجمهور الرجاوي إتباع تعليمات أعضاء المجموعة وبالخصوص كابو المكانة لإنجاح إنجاز اللوحة .
تحية رجاوية وبالتوفيق للنسور وكونوا في الموعد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق