ما
يقارب 15 رجاوي لي مشدودين ظلما في أحداث الخميس الأسود ، منهم واحد الأخ
من المحمدية مشدود لسبب تافه ، فقط لانه إبن المحمدية ملي جاو عندو البوليس
قالوا ليه فين ساكن قال ليهم المحمدية و هوما يطلعوه ، و هاهو دابا غا
يتحاكم جنايات ، حشومة خوتنا يضيعو في قرايتهم و مستقبلهم ، خاصنا نعاونوهم
، كون كان شي واحد معروف كون راه راحنا نوضنا روينة ، و ملي هادو غير ناس
درواش ، همهم الوحيد تشجيع الرجـــــــاء حتى واحد ما تسوق ليهم ، هاهما
قربو يكملو شهر و هوما في الحبس على الأفعال لم يشاركوا فيها ، كانوا فقط
ضحية لحملة أمنية تعتقل كل من هب و ذب !!!!!!!!
الحرية للمعتقلين الرجـــــــاويين ! شوفو مساكن الأباء ديالهم كي معذبين ، الله يسمح لينا من الواليدين
الحرية للمعتقلين الرجـــــــاويين ! شوفو مساكن الأباء ديالهم كي معذبين ، الله يسمح لينا من الواليدين
Read More ->>
