الأربعاء، 15 مايو 2013

الخميس الاسود للجمهور الرجاوي

ما يقارب 15 رجاوي لي مشدودين ظلما في أحداث الخميس الأسود ، منهم واحد الأخ من المحمدية مشدود لسبب تافه ، فقط لانه إبن المحمدية ملي جاو عندو البوليس قالوا ليه فين ساكن قال ليهم المحمدية و هوما يطلعوه ، و هاهو دابا غا يتحاكم جنايات ، حشومة خوتنا يضيعو في قرايتهم و مستقبلهم ، خاصنا نعاونوهم ، كون كان شي واحد معروف كون راه راحنا نوضنا روينة ، و ملي هادو غير ناس درواش ، همهم الوحيد تشجيع الرجـــــــاء حتى واحد ما تسوق ليهم ، هاهما قربو يكملو شهر و هوما في الحبس على الأفعال لم يشاركوا فيها ، كانوا فقط ضحية لحملة أمنية تعتقل كل من هب و ذب !!!!!!!!

الحرية للمعتقلين الرجـــــــاويين ! شوفو مساكن الأباء ديالهم كي معذبين ، الله يسمح لينا من الواليدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونة U.GB © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger